العامل المصري

جريدة وموقع إخباري

أخبار

حزب الريادة يستقبل وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 

كتب إسلام عبد الرحيم

استقبل كمال حسنين رئيس حزب الريادة بمقر الحزب مساء أمس الأربعاء وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لإدارة جلسة حوارية مع مسؤولي لجان الحزب لمحاور الحوار الوطني السياسي والاجتماعي والاقتصادي وضم وفد التنسيقية كل من النائب محمد السباعي عضو مجلس الشيوخ النائب نادر مصطفي عضو مجلس النواب النائبة إيمان الألفي عضو مجلس النواب السيد سلمان إسماعيل عضو التنسيقية السيد محمد الحلو عضو التنظيم بالتنسيقية.

 

ومن جانبه رحب كمال حسنين رئيس حزب الريادة بوفد التنسيقية مشيدا بدور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في أحداث حراك في المشهد السياسي المصري وكذا دورها في كل ربوع الوطن لعقد لقاءات مع كل فئات المجتمع لمعرفة أهم الملفات التي تهم المواطن من الحوار الوطني.

 

وخلال الجلسة الحوارية دار حوار مثمر بين وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومسؤلي لجان حزب الريادة بالحوار الوطني كما شارك من قيادات الحزب. د. طارق حلوة مساعد رئيس الحزب والدكتور محمد اللافي علام آمين عام الحزب وفي ختام الجلسة الحوارية وجه الحضور الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لنجاح قمة المناخ بشرم الشيخ كما أعلن الحضور دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتخذه سيادته من خطوات من أجل رفعة شأن مصر على كافة الأصعدة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.