فنانون حاليون متزوجون من فنانات معتزلات

فنانون حاليون متزوجون من فنانات معتزلات

 يرصد لكم موقع العامل المصري في التقرير التالي أبرز النجوم المتزوجون من النجمات اللاتي اعتزلن الفن تاركات أزواجهن يحققون الشهرة .

حسن يوسف و شمس البارودي

جمع الحب بين الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي حيث جمع بينهما عدد من الأفلام ليقررا تكليل تلك العلاقة بالزواج وبالفعل تمت زيجتهما وصارا معا في طريق الشهرة يجمعهما أعمال فنية ناجحة حتى قررت الباردوي اعتزال الفن وذلك بعدما ادت مناسك العمرة لتعود وهي مصممة علي ارتداء الحجاب واعتزال الفن .

رياض الخولي وزوجته راوية سعيد

تزوج الفنان رياض الخولي منذ بداية مسيرته من الفنانة راوية سعيد والتي اشتهرت من خلال تجسيد شخصية (نفيسة ) في مسرحية (المتزوجون ) وشاركت في ليالي الحلمية وفي عصر الحب و الاصدقاء وغدا تتفتح الزهور ولسة باحلم بيوم ورجل ايل للسقوط وبعد تلك الرحلة قررت اعتزال الفن .

أحمد صيام و رانيا فتح الله

تزووج الفنان أحمد صيام من الفنانة المعتزلة (رانيا فتح الله ) فقد كانت فنانة جسدت عددا من الأعمال ثم ابتعدت عن التمثيل لفترة ارتدت فيها الحجاب ثم خلعته وعادت للتمثيل مرة أخري حيث كانت قد شاركت في عدد من الأعمال منها عائلة الاستاذ شلش ورأفت الهجان وكيد الحموات.

محسن محيي الدين و نسرين

بعد رحيل زوجها المطرب محمد ضياء والتي تزوجته رغم فارق السن الكبير بينهما والذي تجاوز الـ25 عاما قررت الفنانة نسرين ان تتفرغ لتربية ابنتها رانيا التي أنجبتها منه ولكن صدفة جمعت بينها وبين الفنان الشاب انذاك محسن محيي الدين حيث جمع الحب بينهما وقررا الزواج.وبالفعل تزوجا واشتركا معا في فيلم (شباب علي كف عفريت ) وفي عام 1991 أعلنت اعتزالها نهائيا وارتدت الحجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *