نعى ..مناضل

نعى ..مناضل

كتب : الفاجومى خالد سعيد
نعم نترحم علي النائب الحقيقي المناضل الصلب أخذ تأشيرة الرحيل عاش مناضلا ورحل شامخاً وهو كان نائب عن كل غلابة وبسطاء الوطن ولأن الناس تدرك وتعرف الأصلي من النائب المزيف النبض الصادق المخلص من الانتهازي الوصولي كانت مسيرة جنازة من القلب في حراسة الشعب شهدتها مدينة البواسل الجموع الغفيرة وراء فدائي المقاومة الشعبية.

تذكروا دورة مع ابطال المقاومة في إعادة ممرات الطيران بمطار شاوة بأدوات بدائية وبايديهم نزعوا الألغام كان الحلم رد القلم للعدو لذا كانت قوة البدري واصرارة لاأخر نفس الدفاع عن الغلابة مع رحيلة ندرك أنة فتح ممرات في حياتنا السياسية مهما الدنيا تقفل تظل تجربتة في اتحاد أصحاب المعاشات والعلاوات الخمس قصة ملهمة وقت الياس في معركتة ضد بطرس غالي وزير مالية مبارك.

اليساري الشهم العامل في الميناء بالشحن والتفريغ المعارض الشريف المدافع عن اللي اتوجع وحس أنة ضعيف غني عن التعريف لو حب الناس يقدر بمال يصبح البدري فرغلي أغني إنسان في مصر .

فقد بصرة في 2011 بسبب وجبة فسيخ فاسدة ولكنة لم يفقد البصيرة ومن احبة الناس احبة الله وحقا الناس لاتنسي الحلو ولاتنسي الوحش .

تلك الجموع عندما حاولوا منع الجنازة من مسجد العباسي لأن وصيتة أن يخرج من العباسي ملفوفا بعلم مصر اكرم الميت دفنه بعد الصلاة علي جثمان البدري في حضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان وكافة القيادات التنفيذية .

أنة أيقونة غلابة مصر حبوة من طريقة كلامه وحماسة وايمانة بقضايا ناسة كان صديقة الفقر فهو لم يتركة منذ طفولته رغم حصوله علي الابتدائيه فقط إلا أن استجواباتة هزت حكومات أنة الاخلاص لنائب أربع دورات متتالية لم يصرف جنيها واحداً للدعاية أنة نائب حضورة للبرلمان راكبا العجلة نائب احدي عشر مرة زائر السجون الأمر بالنهاية حارب لقضية ولم يستقوي بالخارج مثل العملاء هو من قال يوما أمام الله هشتكي لة من ظلم أهل الأرض.

من قال النكبة الأكبر في تاريخ مصر بعد نكسة 67 هو تولي محمد مرسي من جماعة الإخوان حكم مصر
شارع اوجيني كان بة مكتبة قهوة سمارة كانت قعدتة حي العرب لف ودور ربوع مصر تدرك أن البدري فرغلي سيرتة الطيبة اطول من مسيرتة في زمن الكورونا الناس قالت كلمة الامام أحمد بن حنبل بيننا وبينكم الجنازات.

وداعا نائب شعب مصر تاركاً ثروة 35 مليار جنيها لعدد 2.5 مليون مواطن اعتمدها رئيس أمين القائد عبد الفتاح السيسي
رحم الله البدري فرغلي اهم ركائز تأسيس حزب التجمع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *