العطور والعلاقات الحميمة

العطور والعلاقات الحميمة
عبد الحميد حمزة

بقلم : عبد الحميد محمد حمزة

تملك العطور قدرة فائقة على تغيير المزاج والتأثير في الجنس الآخر. وعلى رغم أن اختيار العطر هو أمر شخصي للغاية، إلا أن هناك نغمات قوية ومثيرة يمكن أن تغري الزوج من دون منازع، بالتالي إن كنت تسعين دائماً الى إحاطة الشريك بعطر يجعله يتذكرك في كل لحظة، فإننا سنعرفك في ما يلي الى أبرز النغمات والعطور التي تغري الزوج وتجعله شديد الانجذاب إليك، مفضلاً البقاء بقربك في كل حين.

وطلما ان العطور تلعب دوراً فعالاً في العلاقات العاطفية، فهي مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالمشاعر والأحاسيس والأشخاص في حد ذاتهم. إذ إن نغماتها تأسر العقول والقلوب، فكيف الحال في علاقتك الزوجية. إذ إن العطر يعزّز المشاعر ويجدد الروابط في حال شاب هذه العلاقة بعض الفتور أو المشاكل، لا سيما أن حاسة الشم هي إحدى أكثر الحواس التي تشعل الرغبة بين الشريكين..
عطر خفيف
رائحةالجسدلها تأثيراً كبيراً على العلاقة الحميمة، لهذ اختيار العطر يكون خفيف ومميز، وخاصة رائحة نغمات الزهور، سيشد بالتأكيد الشريك إليك في كل حين، خصوصاً أن رائحة الشريك هي المفتاح لإقامة علاقة زوجية ناجحة. في وقت، تؤثر رائحة الجسم الكريهة دوراً أساسياً في نفور الشريك منك وابتعاده عنك.
الزيوت العطرية
تعلب الزيوت العطرية بروائحها المختلفة كالفواكه والزهور، أثراً كبيراً على تحفيز الرغبة الجنسية ، إذ إن الرائحة الجذابة هي إحدى الخطوات الأساسية التي تؤدي الى علاقة حميمة ناجحة مع الشريكعلى مدار العصور، لعبت العطور النسائية دورًا حيويًا في زيادة جاذبية المرأة لدى الرجل، فقد ذكر المؤرخين أن الملكة المصرية كليوباترا كانت تملأ سفينتها ببتلات الورد لتغمر ساقيها بداخلها وتفوح منها رائحة الورد، لتخلق آثرًا لا تمحى عند مقابلة مارك أنتونيو، كما قد أثبت العلم أن بضع الروائح تثير الرجل بشدة، والتي تُعرف بالعطور الجنسية أو عطور الفرمونات، إذا كنتِ ترغبين في جذب زوجك وتأجيج مشاعره تجاهك، تعرفي إلى مدى تأثير رائحة عطر المرأة على الرجل،
كيف تجعلين عطرك يدوم طويلًا.
تأثير رائحة عطر المرأة على الرجل يفرز جسم المرأة بشكل تلقائي بعض المركبات الكيميائية التي تُعرف باسم الفرمونات، والتي تلعب دورًا عميقًا في الاتصال الجنسي، تثير الفرمونات الأنثوية بعض المحفزات داخل أنف الرجل، ما يعمل على زيادة الإثارة الجنسية لديه، من خلال إرسال بعض الإشارات إلى الدماغ، تعمل بعض العطور الأنثوية على زيادة الفرمونات لدى المرأة، التي يستنشقها الرجل لتزداد لديه الرغبة الجنسية بشكل مباشر.
لا يقتصر تأثير عطور الفرمونات الأنثوية على الرجل فقط، بل أظهرت بعض الدراسات أن لتلك العطور تأثير مزدوج، إذ تزيد من الإثارة لدى المرأة كذلك، على سبيل المثال، النساء اللاتي يستخدمن عطور المسك لجذب الرجال، قد يشعرن بالإثارة كذلك، ذلك لأن حساسية المرأة للمسك أكبر ألف مرة من حساسية الرجل، كما قد ترسل مجموعة من الإشارات غير اللفظية للدماغ، ما يساعد على التقارب العاطفي بين الزوجين، كما يؤكد الخبراء أن عطر المرأة من أكثر الأمور التي تبقى عالقة في ذهن الرجل، خاصةً عندما يمتزج العطر برائحة جسم المرأة. فضلًا عن ذلك، يساعد العطر على الاسترخاء والشعور بالراحة وصفاء الذهن في الأجواء الرومانسية بين الطرفين، ما يشجع على ممارسة العلاقة الحميمة بشكل مثاليتلعب حاسة الشم دورًا كبيرًا في زيادة الإثارة الجنسية بين الزوجين في وقت الجماع، لذا فلا بد أن تدركي جيدًا أهمية تخصيص عطور نسائية مثيرة للعلاقة الحميمة لإشعال رغبة زوجك، فالعطور قادرة على إيصال رسائل وتكوين ذكريات سعيدة لا تمحى أبدًا. إليك هذه المجموعة من أفضل العطور النسائية المثيرة، لتختاري منها ما يناسبك ويتماشى مع ذوقك وذوق زوجك.
يف يدوم العطر طويلًا؟ لا شيء أكثر جاذبية من رائحة عطر ثابتة تدوم طوال اليوم، لكن ربما قد لاحظتِ أن أغلب العطور قد تتلاشى بعد بضع ساعات فقط، يرجع ذلك إلى عدم استخدام العطر بالطريقة الصحيحة، إليكِ بعض النصائح التي تمنحكِ عطرًا ثابتًا يدوم طوال اليوم. انثري العطر مباشرةً بعد الاستحمام: لضمان استمرار رائحة عطرك طوال اليوم والحصول على أفضل النتائج، ضعي العطر على جسمك المبلل بعد الاستحمام. ترطيب البشرة قبل الاستخدام: وضع اللوشن غير المعطر قبل رش العطر على الجسم يساعد على ترطيب البشرة، والاحتفاظ برائحة العطر بشكل أفضل. رش العطر على البشرة: قد تشكل الملابس عائقًا أمام تثبيت العطر على الجلد، فمزج العطر بالزيوت الطبيعية التي يفرزها الجسم يمنحكِ رائحة أكثر ثباتًا. رشي العطر على نقاط النبض: يتفاعل العطر مع الحرارة، لذا يمكنكِ وضعه على نقاط النبض لتطلق الرائحة طوال اليوم، انثري العطر على منطقة خلف الرقبة، وعلى المرفقين والمعصمين والجزء الخلفي من ركبتيكِ. ضعي الفازلين: اتبعي تلك الحيلة الفعّالة لتثبيت عطرك، ضعي قطرة من الفازلين على نقاط النبض قبل نثر العطر. لا تفركي العطر: فرك المعصمين معًا بعد نثر العطر قد يؤدي لتكسر المكونات الأساسية لتركيبة العطر، ما يؤدي لتلاشي رائحته سريعًا. رشي العطر على شعرك: لمزيد من الرائحة الجذابة، انثري العطر على فرشاة الشعر الخاصة بكِ ومشطي شعرك، احذري من نثر العطر مباشرة على شعرك، فقد يؤدي الكحول في تلف الشعر وتهيج فروة الرأسلعطور اهم العطور المثيرة للعلاقات الحميمة
الفانيليا
الفانيليا من الروائح الأكثر جاذبية للرجل، وللمرأة أيضاً. الفانيليا تحفّز الرغبة الجنسية بشكل طبيعي، وتخفض مستويات الضغط النفسي. الفانيليا هي أفضل عطر يمكنك اختياره إذا أردت أن تظهري صفات المرأة التي توحي بالارتياح والإثارة والدفء.
العطور المصنوعة من خشب الصندل
إنه من العطور التي يعشقها الرجال. عطر الصندل مثير أخّاذ بالرومانسية التي يوحي بها، وفي الوقت عينه يبعث على الشعور بالإسترخاء، تأثير شبه مخدّر للحواس. ضعي عطراً برائحة الصندل ولا بدّ أن تسمعي شريكك يعلّق قائلاً: » عطرك لا يقاوم!.
العطور المصنوعة من اللافندر
تم تصنيف اللافندر(الخزامى) كواحد من العطور الأكثر شعبية لدى الرجال، ربما بسبب خصائصه التي تساعد على الاسترخاء. اللافندر يهدئ المزاج، ورائحته توحي بالرومانسية، تجعل أي رجل يشعر قربك بالارتياح والاطمئنان.
العطور المصنوعة من المسك
المسك عطر يستخدم كثيراً في صناعة العطور النسائية والرجّالية معاً. وهو مثل عطر الصندل والفانيليا مثير ودافئ. للمسك خصائص تزيد الجاذبيّة الجنسية والجميع يجده عطره أخّاذاً يوحي بالسحر والغموض.
العطور المصنوعة من البنفسج
البنفسج عطر جميل ويستخدم في عدد كبير من العطور النسائية. إنه يحمل دلالة على الرومانسية والأنوثة والحب. هذا العطر رقيق، أشبه بلمسة الحرير. فإذا كانت شخصيتك ناعمة وهادئة سيكون العطر المناسب لك لأنه سيعكس طبيعتك وشخصيتك كما هي في حضور الشريك.
العطور المصنوعة من الأوركيديه
عطر الأوركيديه خفيف، دافئ مثل عطر الفانيليا، لكنه أكثر ميلاً إلى العطور المستخرجة من الورود. إنه يوحي بالرومانسية والأناقة والكرم في المشاعر وهي صفات ينجذب إليها معظم الرجال.

العطور المصنوعة من الياسمين
الياسمين عطر يتمتّع بشعبية كبيرة عند الرجال. انه عطر زهرة رقيقة لا تقتحم أنف الشريك كالعطور الخشبية أو الحمضيّة، رائحتها الخفيفة تجسّد الجمال الناعم والهدوء ودفء الليالي الصيفيّة الحالمة الصندل والاخشاب
يعد الياسمين إحدى أكثر النغمات استعمالاً في العطور، فهي تعزز الرغبة لدى الرجل وتثير المشاعر والأحاسيس في داخله.
تعمل روائح الأخشاب مثل خشب الصندل، والجلود، والتوابل لا سيما الفلفل، على تعزيز الشعور العاطفي لدى الرجل، إذ إن رائحة هذه النغمات القوية جدارائحة الياسمين شهيرة للغاية ولها تاريخ طويل في استخدامها لإغراء الرجل. ونظراً الى رائحتها القوية والحسية،
ً والنفاذة تغري الطرف الآخر وتجذبه بسرعة البرق، وفي المقابل هي تمتلك تأثيراً مهدئاً.
العطور الاستوائية هي إحدى النغمات الأكثر إغراء بالنسبة الى الرجل، لذلك هي تتواجد في تركيبة الكثير من العطور العالمية الراقية والفخمة. وتلاقي العطور التي تتركز على اليلانغ يلانغ رواجاً وانتشاراً كبيراً بين النساء، كونها تعزز من سحرهن وجمالهن أمام الطرف الآخر.
الافندر
عندما يتم مزج اللافندر مع نغمات عطور أخرى تصبح رائحتها في غاية السحر والجاذبية، وهي تُعرف باسم “عشبة الحب”، ولطالما استخدمتها النساء لإغراء الرجال، نظراً الى رائحتها الحسية التي تثير المشاعر والأحاسيس.
الفانيلا هي من أكثر النغمات شيوعاً في تركيبة العطور العالمية، فرائحتها الحلوة الشهية تبعث الراحة في النفس وتعمل على تهدئة المزاج، إذ كانت تُستخدم قديماً من قبل النساء لجذب الرجل، نظراً الى أنها من الروائح التي تغري الرجل وتحرك مشاعره وأحاسيسه.

العامل المصري http://al3amel.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *