العامل المصري

جريدة وموقع إخباري

جامعات مصرية

«جامعة بنها» تنهي استعدادتها لاستقبال العام الجديد

كتب: ضياء أدم

 

 

تستعد الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية للعام الدراسي الجديد 2022/2023، وذلك وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة في ظل التصدي لجائحة كورونا.

 

في ذلك السياق تفقد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها جامعة بنها الأهلية بمدينة العبور، وذلك لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال الطلاب الجدد والتأكد من جاهزيتها لبدء الدراسة بها خلال العام الدراسي المقبل.

 

شملت الجولة التفقدية المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل الطلابية ومستجدات وسير الأعمال الجارى تنفيذها بالجامعة الأهلية، مشيدًا بمستوى التجهيزات والإنشاءات التي تحققت خلال فترة زمنية قياسية وفقًا للمواصفات عالية الجودة.

 

سوسه: توفير فرص متميزة للدارسين 

وأكد رئيس الجامعة: أن الجامعات الأهلية الجديدة تعتبر خطوة مهمة في منظومة التعليم العالي، علاوة على أنها تحقق التنافس الإيجابي للتعليم بين الجامعات المصرية من خلال توفي فرص تعليمية متميزة للدارسين بها، وإعداد خريجين قادرين على التنافس ومواكبة متطلبات سوق العمل والتطور التكنولوجي.

 

ولفت «سوسه»: إلى الإنتهاء من جاهزية جامعة بنها الأهلية واستعداداتها لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي المقبل 2022/2023 وتوفير كل مقومات العملية التعليمية والخدمات الطلابية بما يتواءم مع تقديم منظومة تعليمية متميزة.

 

حضر الجولة التفقدية د. تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د. سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة الأسبق والمشرف على جامعة بنها الأهلية، ود. محمد سعيد المستشار الهندسي للجامعة، وشيرين شوقي أمين عام الجامعة، والمشرفين على البرامج بكليات الجامعة.

 

 إقرأ أيضا: عشوائيات «عشش البكري» تودع القليوبية

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *