الأحد.. تكريم «أمهات السينما» في إحتفال «محبي الأطرش» بعيد الأم

الأحد.. تكريم «أمهات السينما» في إحتفال «محبي الأطرش» بعيد الأم
كتب : ياسر حمدي
تقيم جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش برئاسة الفنان عادل السيد، أمسية فنية احتفالاً بعيد الأم واليوم العالمي للمرأة، في السابعة من مساء يوم الأحد ٢٨ مارس الجاري بأتيليه القاهرة بوسط البلد .
تتضمن الأمسية تكريم اسم ثلاثة من أشهر أمهات السينما المصرية وهن الفنانات «أمينة رزق، وفردوس محمد، وكريمة مختار»، بحضور عدد من الفنانين الذين يتحدثون عن حياة المكرمات ومسيرتهن الفنية، وهم الفنان مصطفى الدمرداش، والفنان سيف عبد الرحمن، والفنان قيس عبد الفتاح .
كما يكرم رئيس الجمعية الذي يتحدث خلال الأمسية عن دور الأم في السنيما المصرية، عدد من الأمهات بالمجتمع اللاتي تميزت حياتهن الأسرية بمسيرة عطاء وتضحيات من أجل أبنائهن، ويهدي لهن شهادات تقدير .
ويعرض خلال الأمسية، فيديو كليب عن الاحتفال بعيد الأم من إخراج الفنان مصطفى الدمرداش، وفيديو كليب آخر يتضمن تسجيل نادر للموسيقار فريد الأطرش وهو يعزف على العود ويغني أغنية «ست الحبايب» .
ويتخلل الأمسية تقديم باقة من الفقرات الغنائية لأشهر أغانى الأم، بمشاركة المايسترو «محمود فرج» يتغني بها كوكبة من المطربين والمطربات، كما يلقي مجموعة من الشعراء أحدث قصائدهم التي تظهر معنى الأمومة، ودور الأم التي هى عماد الأسرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *