“القوة” البدنية يستعدون لبطولة “البنش “بالإسكندرية بعد غد

“القوة” البدنية يستعدون لبطولة “البنش “بالإسكندرية بعد غد

كتب: صياء أدم

يستعد الاتحاد المصري للقوة البدنية ومصارعة الذراعين منطقة الاسكندرية لتنظيم بطولة الاسكندرية لرفعة البنش وذلك على أرض ملاعب “unlimited gym” في المحافظة، وهو الراعي الرسمي والمشارك في تنظيم البطولة والاشراف عليها.

عقد رئيس الاتحاد لمنطقة الاسكندرية الحاج إبراهيم عبد المعين والمدير العام لسلسة صالات “انليمتيد جيم” كابتن إسلام عبد المعين اجتماعا لوضع الخطوط العريضة لتنظيم هذه البطولة يوم الجمعة المقبل في صالات النادي الحديثة، وبرعاية النادي الذي سيقدم للفائزين جوائز المراكز الأولى.

وأكد رئيس الاتحاد لمنطقة الاسكندرية على أن نجوم اللعبة وأبطالها سيكونوا حاضرين, وفي مقدمتهم مدرب منتخب مصر للعبة الكابتن محمد سعيد وبطل العالم مستر اولمبيا الكابتن إسلام عبد المعين، مشيرا إلى أن اختيار ملاعب سلسلة صالات “انليمتيد جيم” لتجرى البطولة عليها، وذلك بناءًا على التزام الصالات بالتجهيزات الدولية والمعايير العالمية للمنافسة في مسابقة رفعة البنش احدى العاب القوة البدنية.
من جانبه رحب الكابتن إسلام عبد المعين مالك سلسلة صالات “انليمتيد جيم” الرياضية بالدور الايجابي للاتحاد المصري للقوة البدنية في رفع سوية اللاعبين وتطوير اللعبة في منطقة الاسكندرية لتقدم المحافظة ابطالا عالميين يرفعون علم مصر في المنصات الدولية ، ودعا عبد المعين الأندية والصالات الرياضية لتوحيد جهودها من أجل تقديم صورة طيبة للعبة ولاعبيها على المستوى المحلي والدولي.

بدوره أوضح إيهاب إسماعيل المتحدث الإعلامي لاتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين بمنطقة الاسكندرية، أن البطولة تبدء يوم الجمعة عقب الانتهاء من الميزان، مشيرا إلى أنها تضم مسابقات المراحل السنية تحت ٢٣ سنة وفوق ٢٣ سنة ومرحلة الاساتذة للسيدات والرجال.

وأشار إسماعيل إلى أن البطولة سيتخللها تكريم أبطال العرب من محافظة الإسكندرية الذين فازوا في إحراز مراكز متقدمة في البطولة العربية للقوة البدنية التي انتهت فعالياتها شهر مارس الماضي في القاهرة.

يذكر أن الاتحاد المصري للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، يعود مجددا لإعادة روح المنافسة للعبة في محافظات الجمهورية بعد سنوات من التوقف ، لتكون محافظة الإسكندرية واتحادها الفرعي أحد المشاركين بفاعلية لتنظيم البطولات وتجهيز الابطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *