85 باحثاً تقدموا لجائزة الدكتور صديق عفيفي .. وإحتفالية كبرى لتكريم الفائزين بقصر البارون

85 باحثاً تقدموا لجائزة الدكتور صديق عفيفي .. وإحتفالية كبرى لتكريم الفائزين بقصر البارون
كتب : ياسر حمدي
أعلنت اللجنة العلمية المنظمة لجائزة الدكتور صديق عفيفي، وهي الجائزة التي تشمل مجالات البحث العلمي والابتكار والآدب، أن عدد الذين تقدموا للجائزة 85 باحثاً، تقدموا بأكثر من 400 بحث في كافة مجالات الجائزة، وتواصل اللجنة العلمية للجائزة الإستعداد لإعلان اسماء الفائزين، كما تواصل التجهيز لاحتفالية بجائزة الدكتور صديق عفيفي التي سوف تقام في قصر البارون في تمام  السابعة من مساء يوم 14 يونيو الحالي.
وقد تم الإنتهاء من التحكيم الأولي للأبحاث المقدمة من قبل لجنة التحكيم، وعقب الإنتهاء من تحكيم ومراجعة كل البحوث المتقدمة للجائزة سيتم إعلان النتيجة، وسوف تقام احتفالية لتوزيع الجائزة، بحضور قيادات علمية وثقافية رفيعة المستوى من وزارة التعليم العالي والمؤسسات البحثية المختلفة، ولفيف من رجال البحث العلمي، وفنانين وإعلاميين.
وأعلنت اللجنة المنظمة أنه سوف يتم منح الفائزين جوائز مالية وشهادات تقدير، حيث يتسلمونها من الأستاذ الدكتور صديق عفيفي، وذلك بعد إعلان النتيجة من قبل لجنة التحكيم، والتي يشرف عليها نخبة متميزة من علماء وكتاب مصر.
الجدير بالذكر أن جائزة الدكتور صديق عفيفي تم الإعلان عنها في شهر يناير الماضي، ولقى إعلان تفاصيل الجائزة ترحيباً كبيراً من قيادات الجامعات المصرية، والقيادات الثقافية والتعليمية والإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *