العامل المصري

جريدة وموقع إخباري

أخبار برلمان مجلس الشيوخ

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في إحتفال وزيرا التضامن والشباب بأبطال المنتخب القومي في الألعاب البارالمبية وتكريم خاص للنائبة آية مدني.. صور

كتب : ياسر حمدي
شارك عدد من أعضاء ونواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في حفل التكريم الذي أقامه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، لأبطال المنتخب القومي لمتحدي الإعاقة في الألعاب البارالمبية، وكذلك متطوعي مبادرة «بينا» من الفريق الذهبي لأبناء الوزارة من دور الرعاية بمقر الوزارة بالعجوزة.
جاء ذلك بحضور النائبة آية مدني، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وبطلة العالم السابقة في الخماسي، وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، ومؤمن ممدوح، ومحمد الحلو، وشيرين فتحي أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، والنائبة الدكتورة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ ورئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو حسن رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة.
وكرمت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي النائبة آية مدني عضو مجلس النواب وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وبطلة العالم السابقة في الخماسي وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، وذلك تقديرًا لجهودها في دعم متحدي الإعاقة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *