العامل المصري

جريدة وموقع إخباري

أخبار

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تكرم “المحرصاوي”

كتب: محمد الزهيري

كرمت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، خلال مشاركته، في احتفالية الجامعة بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلابها الحاصلين على درجة البكالوريوس بكليتي الحاسبات وإدارة الأعمال والحاصلين على درجات الدبلوم التربوي والماجستير من كلية الدراسات التربوية .

حضر الاحتفالية كل من: المهندس علاء فهمي، رئيس مجلس أمناء الجامعة وزير النقل الأسبق، والدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، ولفيف من رؤساء الجامعات، ونوابهم، إضافة إلى مشاركة العديد من عمداء كليات الجامعة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة .

جاء ذلك، في إطار من التعاون المثمر والبناء بين كافة المؤسسات التعليمية وبعضها البعض، وبرعاية كريمة من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

جدير بالذكر أن رئيس جامعة الأزهر تم اختياره الشهر الماضي نائبا لرئيس اتحاد الجامعات الإفريقية لدول شمال أفريقيا، كما تم اختيار الدكتور هشام عبد السلام، رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، عضوا، وتم أيضا اختيار الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، عضوا في مجلس إدارة اتحاد الجامعات الإفريقية لدول شمال أفريقيا .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *