تلقت غرفة العمليات المركزية بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر العديد من الصور المضيئة والمتابعات الجادة للحشود العمالية امام اللجان الانتخابية بالمحافظات.. وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعى بدءا من خروج العمال من اماكن عملهم مرورا بالوقوف امام اللجان والتصويت بنعم لرمز النجمة ونعم للرئيس عبد الفتاح السيسى.

حرص النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد من خلال تواصله مع العمال ومنظماتهم النقابية بان يقدم الشكر لهم على الحشود امام اللجان الانتخابية وحرصهم على رد الجميل لاهله واعادة انتخاب الرئيس “السيسى”.

حشد كبير من عمال المرافق العامة

اكد الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق ان مليون عامل فى قطاعات الكهرباء والاسكان ومياه الشرب والصرف الصحى يدركون اهمية الذهاب الى صناديق الانتخابات وانهم حريصون على رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال ان غرفة عمليات وزارة الكهرباء سجلت نزول نحو 13 الف من ديوان الوزارة ومنطقتى جنوب وشمال القاهرة فى اليوم الاول.. كما تابعت النقابة العامة اجراءات حشد بقية العاملين بالشركات التابعة اضافة الى مديريات الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة وشركات المياه بجميع المحافظات.

الفقى .. مع عمال حلوان

من قلعة الصناعة الثقيلة بحلوان شارك المهندس خالد الفقى رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية وعضو مجلس ادارة الشركة القابضة المعدنية فى العرس الانتخابى داخل شركة الحديد والصلب ومصانع الكوك وغيرها من العاملين فى المصانع الاخرى.

وقال يتم حشد عمالى منظم للخروج من المصانع والتوجه الى صناديق الانتخابات حتى لا تتاثر العملية الانتاجية عن طريق جدول زمنى ثلاثى يتم بخروج ثلث العمال وبعد عودتهم يخرج الثلث الثانى يليه الدفعة الثالثة وتم الاتفاق على احتساب نصف يوم اجازة مدفوعة الاجر لكل عامل.

النقيب .. مسئولية وطنية

كما تابع سعيد النقيب رئيس النقابة العامة للعاملين المدنيين بالانتاج الحربى ونائب رئيس اتحاد العمال لجان الانتخابات بمنطقتى حلوان وشبرا وشدد على خروج جميع العاملين للادلاء باصواتهم.

واعرب عن سعادته بالحشود العمالية المقبلة على الانتخابات بشكل منظم وبالتوالى حتى لا يؤثر ذلك على العملية الانتاجية فى المصانع وقال ان العاملين فى هذا القطاع عليهم مسئولية وطنية واجتماعية مهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.