الشباب والرياضة:  ٥٠٠ مشارك فى نصف ماراثون الاسكندرية الرياضى

الشباب والرياضة:  ٥٠٠ مشارك فى نصف ماراثون الاسكندرية الرياضى

كتب : محمد عارف

أخُتتمت فعاليات “نصف ماراثون الإسكندرية” -الذى انطلق صباح اليوم الجمعة- بمشاركة ٥٠٠ فرد من الرياضيين المحترفين والهواة من مختلف المحافظات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

شهد المنافسات مسئولو الإدارة العامه للسياحة والفاعليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، وعددٌ من مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وأحمد مسعود المدير التنفيذي للسباق، وممثلو مجموعة اليكس نايت رانر “الجهة المنظمة للسباق”.

بدأت الفعاليات باستقبال المشاركين بالسباق فى السادسة صباحاً بنادى “المهندسين سابا باشا” مكان انطلاق نصف المارثون مروراً بكورنيش الإسكندرية، والعودة مرة أخرى إلى النادى، حيث انقسم نصف الماراثون إلى سباق ٢ كيلو، وسباق ٥ كيلو، وسباق ١٠ كيلو، وسباق ٢١ كيلو ، بالإضافة إلى سباق ٢ كيلو باراليمبى، وركض للأسر المشاركة.

قامت اللجنة المنظمة بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى فى سباقات نصف الماراثون المختلفة، بتقديم الجوائز المخصصة لهم، وتوزيع الهدايا التذكارية على المشاركين.

وقدمت وزارة الشباب والرياضة الشكر والتقدير إلى الجهات الأمنية والمعنية على التنسيق في تنظيم الماراثون، وخروجه فى أفضل صورة لاقت إشادة جميع المشاركين، وخلق حالة من الحراك الرياضى بمحافظة الإسكندرية بتنوع السباقات التى ضمها نصف الماراثون الرياضى.

وتحرص وزارة الشباب والرياضة على التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات المعنية؛ لتنظيم الفعاليات الرياضية المتنوعة فى مختلف المحافظات حرصاً على نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *