الجامعة البريطانية في مصر تستقبل رئيس محكمة الاستئناف

كتبت: هدى العيسوي

 

استقبل الأستاذ الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، المستشار أحمد محمد عبد الحكم، رئيس محكمة الاستئناف، بحرم الجامعة البريطانية بمدينة الشروق.

تضمنت زيارة المستشار عبد الحكم جولة بحرم الجامعة وعرض نموذج لمحاكاة مجلس الأمن بكلية القانون، كما أجرى مناقشات مع الأستاذ الدكتور حسن عبد الحميد عميد كلية القانون وبعض طلاب الكلية، وقد اجتمع سعادة المستشار مع مجموعة عمل حياة كريمة والتي تتكون من مجموعة من شباب اعضاء هيئة التدريس.

وأشاد سعادة المستشار بعد اجتماعه بمجموعة حياة كريمة بما تقوم به تلك المجموعة من أعمال وهو ما يعد تطبيق عملي لتوجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية. كما تعد الجامعة البريطانية هي اولى الجامعات المصرية التي قامت بتطبيق تلك المبادرة.

وزار المستشار “عبد الحكم” كليات طب الأسنان، والإعلام بما في ذلك استوديوهات الكلية التي تشمل معامل افتراضية والراديو والتصوير بالإضافة إلى وحدات المونتاج وغرفة الأخبار المتكاملة، والوحدة المتكاملة للتحليل المالي بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وإدارة الأعمال، الذي تنفرد بها الجامعة البريطانية في مصر، ومكتبة الجامعة.

وفى نهاية زيارة سعادة المستشار عبد الحكم أكد الدكتور” لطفى” على أهمية التعاون مع المؤسسات القضائية لتضمن الجامعة تزويد الطلاب بالخبرات العلمية وتمكينهم من الاستفادة من الإمكانيات المشتركة في مجالات التعليم والتدريب القضائي، وخلق جيل واعٍ توافقًا مع المسؤولية الإجتماعية.

كما اجتمع المستشار “عبد الحكم” مع نواب رئيس الجامعة والعمداء ووكلاء الكليات والقيادات التنفيذية بالجامعة.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.