أحمد شيخون

واصل مدير عام أدارة كرداسة التعليمية ـ صلاح طه، اليوم الاثنين، زياراته المفاجئة لمتابعة امتحانات المدارس للصف السادس الابتدائي والصفوف الأول والثاني الإعدادي وكذلك امتحانات الصف الأول الثانوي.

حيث ألتقي مدير الإدارة بمجموعة من الطلاب واستمع إلى آرائهم حول الامتحانات واطمأن بنفسه إلى أن امتحان التيرم جاء في مستوى الطلاب حيث لم يتلق أية شكاوى.

من جانبه، طالب صلاح من هيئة المراقبة بضرورة تذليل كافة العقبات أمام الطلاب والعمل على تقديم كافة الخدمات القانونية من أجل توفير بليئة طيبة للطلاب خلال فترة امتحانات نصف العام.

كان مدير الإدارة التعليمية بكرداسة قد بدأ منذ الأمس تفقد الإجراءات الأمنية التي وضعتها الإدارة التعليمية لتأمين مقر اللجنة طوال فترة الامتحانات، كما حرص على متابعة عملية التصحيح وتقدير الدرجات لكراسات إجابة الطلاب في المواد التي تم الانتهاء من امتحاناتها.

وفي نهاية جولته عبر صلاح طه عن سعادته في ظل سير جميع أعمال الامتحانات داخل لجنة النظام والمراقبة بصورة جيدة وتذليل جميع العقبات التي تواجه العملية الامتحانية، إضافة إلى المجهودات المبذولة من مقدري الدرجات والعاملين بلجنة النظام والمراقبة بالإدارة.

واختتم زيارته بمطالبة أعضاء لجنة النظام والمراقبة بإدارة كرداسة ببذل المزيد من الجهد لضمان حصول كل طالب على حقه كاملا بالامتحانات، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *