محافظ القليوبية يتفقد عمليات تطوير شوارع ومداخل مدينة بنها

محافظ القليوبية يتفقد عمليات تطوير شوارع ومداخل مدينة بنها

كتب: ضياء آدم

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولةفي مدينة بنها تفقد خلالها أعمال مشروع تطوير شوارع ومداخل مدينة بنها لدفع الأعمال والإنتهاء منها في أقرب وقت ممكن، لتحقيق السيولة المرورية للسيارات ومنع التكدسات.

حيث تم الإنتهاء من جميع أعمال الصيانة لجسم الكوبري وإنشاء البلدورة الوسطى وجاري أعمال إزالة الأتربة تمهيدا لوضع طبقة أسفلت بقطر 5 سم، حيث شدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة البدء في أعمال الرصف لسرعة الإنتهاء من أعمال التطوير، وفتح الكوبري أمام السيارات باعتباره محورا مروريا هاما يصعب غلقه.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير ميدان آخر الفلل حيث كلف المحافظ المكتب الهندسي القائم على تصميم الميدان بتضييق الجزيرة الوسطى قدر المستطاع وتوسيع الحارات المرورية لتحقيق السيولة المرورية، بالإضافة إلى مراعاة الشكل الجمالي للميدان، كما وجه المحافظ بسرعة الإنتهاء من أعمال التصميم واستكمال الإنشاءات فورا، مؤكدا أنه سيتم المرور بشكل يومي لدفع الأعمال وسرعة الإنتهاء من المشروع.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد موقف بنها العمومي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وإلزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات، كما قام المحافظ بتوزيع الكمامات علي المواطنين مطالبا بضرورة الإلتزام وإرتداء الكمامة باستمرار .

وشدد المحافظ على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات نظافة وتطهير السيارات، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها.

وخلال الجولة تابع المحافظ منظومة رفع القمامة ورفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين الموجودين أمام الموقف وبداخله، وبالشوارع الرئيسية التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري

العامل المصريhttp://al3amel.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *