العامل المصري

جريدة وموقع إخباري

أخبار

حزب الجيل: 3 يوليو أوقف مخطط الشيطان الإخواني

كتب : ياسر حمدي
أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية، أن الثالث من يوليو عام 2013 يومًا فاصلاً في تاريخ المحروسة وسيبقى من أهم أيامها.
وأضاف «الشهابي»، في بيان اليوم الأحد: « 3 يوليو يومًا سيظل في ذاكرة المصريين إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.. وسيبقى كلمة السر الذي أوقف المخطط الشيطاني وأجهض حلم الأعداء باختطاف الدولة، وذلك بتحريرها بتوافق كل قوى مصر في اجتماعها بالقيادة العامة للقوات المسلحة».
وتابع: أنه اليوم الفاصل الذي إنحاز فيه الجيش المصري لثورة شعبه العظيم ليؤكد للدنيا كلها أنه جيش الشعب، وأن عقيدته هي الدفاع عن مصر وأمنها القومي، والحفاظ على الدولة قوية مرفوعة الراية بمؤسساتها وأجهزة أمنها القومي، وسيبقى 3 يوليو مع 30 يونيو بجوار 23 يوليو 1952.
وأضاف رئيس حزب الجيل: 6 أكتوبر 1973 كان أهم المحطات والعلامات الحاسمة في تاريخ المحروسة.. تحية للشعب المصري العظيم الذي أبهر الدنيا كلها بحيويته وقدراته على صنع التاريخ.. تحية لجيش مصر العظيم الذي تحدى الدول صاحبة المخطط الشيطاني وأزاح حكم الجماعة المتحالفة معهم وأكد للدنيا كلها أن مصر عصية على الكسر وأنها كانت وستظل من خلال إخلاص أبنائها وتفانيهم، أم الدنيا وعاصمتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *